اقتربت بشدة.. بيراميدز في طريقه لضم الصفقة المنتظرة من الزمالك

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 10:34 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعتبر العلاقة بين فريق بيراميدز ونادي الزمالك أكثر من جيدة، حيث شهدت الفترة الماضية، تعاون جيد وكبير بين الفريقين على مستوى التعاون في الصفقات، أو على مستوى عدم تدخل الفريق السماوي في الشأن الأبيض عكس ما فعلته إدارة الفريق السماوي مع القلعة الحمراء خلال الشهور الماضية.
ويبقى هناك صفقة كبرى ينتظر فريق بيراميدز ضمها من صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نكشف ملامحها.
محمد عواد حارس القلعة البيضاء، يحتاج بشدة الفريق السماوي لضمه، كما يحتاج الزمالك ايضا لرحيله لعدة أسباب على النحو التالي:
-قيمة عقده
يحصل محمد عواد على عقد خيالي من القلعة البيضاء ولا يستطيع المجلس الأبيض دفع هذه القيمة في الوقت الحالي في ظل وجود ديون كبيرة يعاني منها النادي في الوقت الحالي، وكان مرتضى منصور قد اتفق مع اللاعب على حصول ما يقرب من 79 مليون جنيه في 5 سنوات وذلك يعتبر رقم صعب من الزمالك دفعه حاليا.
-عدم التأثير
خرج محمد عواد من حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك رغم قيمة عقده الخيالية مع الفريق بالوقت الحالي.
ويعتبر محمد عواد بعيد عن صراع المشاركة في التشكيل الأساسي للقلعة البيضاء، في ظل المنافسة بين محمد أبو جبل ومحمود جنش.
-بيراميدز يحتاج لضم حارس سوبر
جاءت إصابة أحمد الشناوي مع بيراميدز بالرباط الصليبي، بالتزامن مع عدم ثبات مستوى شريف إكرامي مع الفريق السماوي منذ بداية الموسم الحالي.
وقد يستغل فريق بيراميدز احتياجه لضم حارس سوبر ويتجه نحو ضم محمد عواد واستغلال موافقة الزمالك على رحيله، كما يعتبر بيراميدز هو الفريق الوحيد الذي يستطيع تسديد قيمة عقد عواد الحالية.