منتخب سيدات السلة يواجه جنوب السودان بتصفيات المنطقة الخامسة الإفريقية

الإثنين 12/يوليه/2021 - 11:53 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يلتقي اليوم الإثنين، المنتخب الوطني الأول لسيدات كرة السلة بقيادة مديره الفني إيهاب الألفي، مع نظيره جنوب السودان، في مستهل لقاءات تصفيات المنطقة الخامسة الإفريقية والمقامة برواندا في الفترة من 12 وحتى 17 يوليو الجاري، والمؤهلة لبطولة إفريقيا المقبلة.

ومن المقرر، أن ينطلق اللقاء في تمام الثالثة عصرًا على صالة "كيجالي أرينا".

فيما يخوض مباراته الثانية مساء غدًا أمام رواندا في السادسة مساءً أما المباراة الثالثة فتقام في الثالثة عصر الأربعاء أمام منتخب كينيا ثم يتم ترتيب المنتخبات وفقًا لنتائجهم في المواجهات من دور واحد.

وسيحصل المنتخب المصري على راحة مثل باقي المنتخبات يوم الخميس، على أن تقام مواجهات نصف النهائي يوم الجمعة بين الأول والرابع من طرف، والثاني والثالث من طرف، ثم يتأهل الفائزان في المباراتين إلى المباراة النهائية يوم السبت.

وكان الجهاز الفني بقيادة إيهاب الألفي قد أعلن عن قائمة المنتخب والتي جاءت كالتالي: "هاجر عامر – أسرار ماجد – رنيم الجداوي - ثريا محمد – فريدة وائل – نادين السلعاوي - ميرال أشرف – نورهان أحمد – فريدة مدحت - رضوى سالم – ريم هشام - ريم أسامة السعيد".

ويضم الجهاز الفني كلًا من: المدير الفني ايهاب الألفي – عمرو عاصم مدرب عام –مساعد مدرب محمد شوقي – أسماء العقباوي طبيبة – آلاء خالد إداري – عمرو زاهد حكم مرافق.