كارتيرون يفجر مفاجأت مدوية لجماهير نادي الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 12/يوليه/2021 - 10:26 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف الدولي التونسي فرجاني ساسي،الذي أعلن رحيله يونيو الماضي عقب انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك حسبما يدعي.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت":"في يوم من الأيام سيندم فرجاني ساسي على رحيله من الزمالك وسيكون أمر مؤسف بالنسبة له ولا اعتقد انه سيعود إليه مرة أخرى".

وأضاف:"رمضان لاعب رائع بكل تأكيد، وبالتأكيد يهمنا أمر ضمه كثيرًا، لكنني لا أريد أفشاء أي سر يخص صفقاتنا في الموسم الجديد".

دعا حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ اليوم الإثنين.

وجاء دعوة حسين لبيب لمناقشة التعديلات التي طرأت على جدول مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وكأس مصر والذي أعلنت عنه اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد.

ويرى نادي الزمالك أن خوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والأطراف الأخرى في البطولة ذاتها لم تخض مباراة دور الثمانية لا يحقق العدالة وفرص مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

كما يري الزمالك أنه لابد من إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر؛ أقدم وأعرق بطولة في القارة السمراء على الإطلاق في نفس اليوم وحتى التوقيت .