بالفيديو..في مثل هذا اليوم "صلاح" يوقع لتشيلسي الإنجليزي

الجمعة 26/يناير/2018 - 05:23 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في مثل هذا اليوم منذ 4 أعوام أعلن تشلسي الانكليزي في موقعه الرسمي أنه استكمل إجراءات ضم المصري محمد صلاح من بازل السويسري، ووقع صلاح (21 عاما وقتها) على عقد لمدة خمس سنوات ونصف السنة ليسري العقد بذلك حتى نهاية موسم 2018-2019، وارتدى الفانلة رقم 15.

وقال صلاح في بيان لنادي تشلسي: ‘أنا سعيد جدا بالانتقال إلى فريق كبير في العالم مثل تشلسي. آمل ان أستطيع إسعاد جماهير تشلسي وأخوض مشوارا ناجحا مع النادي في السنوات المقبلة’.

وكان ليفربول وقتها يسعى لضم صلاح الى صفوفه بعدما دخل دائرة الاهتمام اثر عروضه أمام توتنهام وتشلسي في كأس الاندية الاوروبية ودوري أبطال اوروبا على الترتيب.

وبات صلاح ثاني أكبر صفقة لتشلسي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد ضم نيمانيا ماتيتش من بنفيكا البرتغالي. ورحل الاسباني خوان ماتا للانضمام الى مانشستر يونايتد.

وقال جوزيه مورينيو مدرب تشلسي: ‘كان يجب علينا التعامل مع صفقة (رحيل خوان) ماتا. حاولنا التعاقد مع لاعب صغير السن يجيد اللعب بالقدم اليسرى ويتمتع بالسرع… أغلب لاعبي خط الوسط في فريقي يتمتعون بسرعة عالية لكن صلاح من نوعية اللاعبين الذين يبحثون عن مساحات. هذا خيار جيد واختيار جيد أيضا’.

وكانت تشيلسي مجرد تعثر لمسيرة صلاح الناجحة في الملاعب الأوروبية ، حيث أنتقل بعدها لفيرونتينا و روما وجذب الإنتباه بشكل كبير في الملاعب الإيطالية ، وأزداد تألق النفاسة حاليًا مع ناديه ليفربول حيث أصبح هداف الفريق و ثاني هداف الدوري الإنجليزي.