بعد استبعاد نجم الأهلي .. 3 صراعات في تشكيل المارد الأحمر

الأحد 11/يوليه/2021 - 03:15 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري في تمام الساعة السابعة مساء الأحد على استاد الجيش في السويس ضمن مؤجلات الجولة الـ18، ومن المقرر إذاعة مباراة الأهلي ومصر المقاصة على قنوات أون تايم سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري المصري.

ومن المقرر أن الأهلي ملف الدوري الممتاز بعد مواجهة مصر المقاصة، استعدادًا لبدء التجهيز للمباراة القادمة والمرتقبة أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والمقرر إقامتها يوم السبت القادم الموافق 17 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل على استاد محمد الخامس في المغرب بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء استبعاد طاهر محمد طاهر من لقاء مصر المقاصة وذلك من أجل منحه بعض الوقت للراحة، ولكن من المؤكد أن يكون هناك صراع قوي بين أكثر من لاعب على خلافته في التشكيل الأساسي:

-محمود كهربا

يقاتل في تدريبات النادي الأهلي، وذلك من أجل الدخول في التشكيل الأساسي وذلك بعد فترة طويلة من الابتعاد عن المشاركة الأساسية رغم التزام اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

-جونيور أجاي

يعتبر ايضا من ضمن الأسماء التي خرجت من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية، ومن المؤكد أن يسعى النيجيري بكل قوة للعودة للتشكيل الأساسي.

-صلاح محسن

سيكون ايضا من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد في التشكيل الأساسي، وذلك حال تفكير المدير الفني للنادي الأهلي في الاعتماد على رأسي حربة، خاصة أن صلاح محسن يقدم أداء مميز مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية.