الإسماعيلي يسعى لضم "منبوذ" الزمالك

السبت 10/يوليه/2021 - 10:48 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شكف الإعلامي إبراهيم فايق رغبة مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي التعاقد مع أحد نجوم نادي الزمالك خلال فترة الأنتقالت الصيفية المقبلة، خاصة مع قلة مشاركاته مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، وخروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وقال فايق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة"، المدير الفنى لفريق الاسماعيلي ايهاب جلال، فى ضم مهاجم الفريق الاول الكروى بالنادى مروان حمدى.

ويأمل مدرب الدراويش فى ضم مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمه، خاصة وأنه يعاني من سوء حظ غريب على المستوى التهديفي إلى جانب غضب جماهير الزمالك، منه خاصة وأنه لم يكن على قدر التوقعات التي رسمت له لتعويض مصطفى محمد الذي رحل بفترة الأنتقالات الشتوية لجالاطاسراي التركي.

وأشار فايق ان جلال من المدربين الذين يجيدون التعامل مع اللاعبين واخراج قدراتهم المخفيه، وهو ما فعله مع الكثير من اللاعبين على رأسهم أحمد الشيخ نجم الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي.

ترفض اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الموافقة علي ضم أي لاعب في الانتقالات المقبلة دون العرض علي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والحصول على موافقته علي ضم اللاعب.

وشهدت الساعات الماضية محاولات من بعض الوكلاء لإقناع الإدارة بالتعاقد مع أسماء معينة، من أندية في الدوري قبل دخول الأهلي أو أندية أخري فيهم ولكن إدارة الزمالك رفضت الأمر تماما.

ووجهت لجنة الزمالك رسالة إلى الوكلاء، أنه لن يدخل النادي أي لاعب إلا بموافقة المدير الفني لفريق الزمالك وهو الفرنسي باتريس كارتيرون، أما غير ذلك فلن يكون هناك أي تعاقد.