ضربة موجعة لكايزر تشيفز وبشرى سارة للأهلي قبل نهائي إفريقيا

السبت 10/يوليه/2021 - 10:09 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن فقدان نادي كايزر تشيفز لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر أن يقام أمام النادي الأهلي ويم 17 يوليو الجاري بالمغرب.

وذكر التقرير الصادر عن صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية بأن هناك شكوك حول مشاركة الدولي الزيمبابوي خاما بيليات لاعب نادي كايزر تشيفز أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع التقرير أن بيليات عاد من جديد للتدريبات ولكن عن طريق الجري فقط، دون أن يشارك في التدريبات الجماعية رفقة زملائه، مشيرة إلى أن اللاعب مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا محل شك حتى الآن.

أكد أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب، أن مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب افريقي، ستقام في موعدها.

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز، 17 يوليو الجاري، على ملعب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال اشرف ابراهيم، في تصريحات تلفزيونية:"أطمئن الجميع المباراة بين الأهلي وكايزر تشيفز في موعدها يوم 17 الشهر الجاري"، مضيفا:"من المفترض أن يدخل الأهلي في فقاعة طبية فور وصول البعثة وحتى موعد المباراة".

وواصل:"هناك اتصالات تمت بيني وبين محمود الخطيب وسمير عدلي بشأن ترتيبات وصول البعثة، وأيضًا هناك اتصالات مع الاتحاد المغربي"، موضحا:"من المقرر أن تصل بعثة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل عبر طائرة خاصة".