عقوبة ضد لاعب الاهلي بعد موقعة المقاولون العرب.. عبد الحفيظ يكشف

الجمعة 09/يوليه/2021 - 01:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة توقيع عقوبة على اللاعب ياسر ابراهيم مدافع الفريق عقب مباراة المقاولون العرب بالأمس.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لم يصدر أي قرار عن توقيع عقوبة على اللاعب حتي الوقت الحالي.

وأضاف عبد الحفيظ أن ما يتردد حول ذلك غير صحيح تمامًا، خاصة أن الفريق أمامه مباريات مهمة في الفترة الحالية.

وكان ياسر ابراهيم أبدي اندهاشه عقب خروجه من المباراة بالأمس ونزول المهاجم والتر بواليا، ولكن سرعان ما سيطر زملائه على غضب اللاعب.

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بدون راحة عقب لقاء المقاولون العرب بالأمس.

وأدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات استشفائية استعدادا للقاء نادي مصر المقاصة المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وشهد المران غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن التدريبات، خاصة أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي أكد أن الشناوي لعب لقاء الامس أمام المقاولون العرب وهو غير جاهز بنسبة ١٠٠٪ بسبب إصابته في الركبة.

كما يغيب عن مباراة المقاصة علي لطفي، الحارس الثاني بعد الشناوي، بسبب إصابته في العضلة الضامة، وبناء على ذلك مصطفي شوبير يدخل حسابات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي مصر المقاصة يوم الأحد في تمام الخامسة مساء على ملعب السويس.