3 أهداف يسعى الأهلي تحقيقها من مواجهة المقاولون العرب.. والزمالك في الصورة

الخميس 08/يوليه/2021 - 12:27 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة المقاولون العرب، التي تقام مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة المقاولون العرب مساء غد الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
ويبقى هناك بعض الأهداف التي يسعى الأهلي لتحقيقها من مواجهة المقاولون العرب وذلك على النحو التالي:

-الحفاظ على فارق النقطتين مع الزمالك

يخطط النادي الأهلي بجدية مواصلة تحقيق الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك من أجل الحفاظ على فارق النقطتين حال تمكن المارد الأحمر من الفوز في المواجهات المؤجلة.
ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني وذلك برصيد 45 نقطة وذلك بعد خوض 21 لقاء، في حين يتواجد الزمالك في المركز الأول برصيد 61 نقطة بعد خوض 27 نقطة.

-الحذر من سيناريو الدور الأول


من المؤكد أن يكون هناك حالة من الحذر الشديد داخل صفوف النادي الأهلي، من تكرار سيناريو ما حدث في الدور الأول وذلك بعد أن تمكن فريق المقاولون العرب من تسجيل هدفين في الشوط الأول، قبل أن يتعادل ويخطف هدف الفوز.

-مواصلة الأداء المميز

ظهر النادي الأهلي بشكل جيد في لقاء بيراميدز ولكن تعادل، في حين قدم لقاء رائع أمام سموحة وسجل 4 أهداف، ومن المؤكد أن يسعى المارد الأحمر لتحقيق الأداء المميز والنتيجة معا، خاصة أن فريق المقاولون يعاني بشكل كبير وتعثر في المواجهة الآخيرة أمام طلائع الجيش.