قبل لقاء كايزر تشيفز.. موسيماني يكشف عن 4 قرارات استباقية

الخميس 08/يوليه/2021 - 11:15 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة والصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي أو القاري خلال الفترة المقبلة.
وجاءت القرارات التي كشف عنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قبل ساعات من لقاء المقاولون العرب، لتكشف عن بعض الأمور الاستباقية قبل مواجهة كايزر تشيفز يوم 17 يوليو الجاري.

-استبعاد السولية

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، استبعاد عمرو السولية من حساباته خلال مواجهة المقاولون العرب، وذلك من أجل تخفيف ضغط المباريات على لاعب الوسط بعد أن بذل مجهوداً كبيراً في الفترة الماضية خاصة في ظل عدم وجود بديل صريح له في المركز رقم 8 بالمستطيل الأخضر.

-عودة هاني لحساسية المباريات

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، إعادة محمد هاني لقائمة القلعة الحمراء بشكل تدريجي وذلك بعد فترة من الاستبعاد بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، ويسعى المدير الفني للقلعة الحمراء إعادة اللاعب وذلك قبل خوض كايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال.

-استبعاد المضغوب عليهم

استقر بيتسو موسيماني على استبعاد بعض الأسماء بشكل واضح من حساباته في ظل عدم اقتناعه بمستواهم وامكانياتهم الفنية، وهنا الحديث عن مروان محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وذلك يؤكد عدم اقتناع المدير الفني بهذه الأسماء.

-استمرار طريقة اللعب

جاء خروج عمرو السولية من حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء، ليؤكد استمرار الفريق في الاعتماد على ثنائي في خط الوسط خلال مباريات الفريق المقبلة، وذلك من خلال تواجد الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج والاعتماد على جناحين وصانع ألعاب ومهاجم صريح.