الزمالك يكشف مفاجأة جديدة في عودة فرجاني ساسي للفريق

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 11:42 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف محمد الإتربي المتحدث الرسمي بأسم نادي الزمالك آخر تطورات ملف عودة الدولي التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف فريق عقب عدم عودته إلى صفوف الفريق منذ المعسكر الأخير للمنتخب التونسي، ظناً منه أن تعاقده قد انتهى مع الأبيض يوم 26 يونيو الماضي.

وقال الإتربي في تصريحات إذاعية عبر برنامج "ساعة مع شوبير" المذاع براديو "أون سبورت أف أم":" ساسي الزمالك يجمعهما اتفاق يقضي بوجود لاعب منتخب تونس، حتى نهاية الموسم الجاري، لكن الإدارة تفاجأت بسفر فرجاني ساسي بعد حصوله على الإنذار الثالث، أثناء خوضه مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز، مستغلا إيقافه من أجل السفر إلى تونس".

وتابع:"نادي الزمالك لديه الحق في استعادة خدمات اللاعب التونسي من جديد، واستكمال الموسم الذي يتبقى عليه سبع مباريات، من أجل دعم الفريق في مشواره نحو استعادة لقب الدوري مجددا، لكنه لم يفي بالعهد، خاصة أنه أكد على عودته بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها".

واختتم:"فرجاني ساسي أخطر الزمالك عن طريق المحامي الخاص به، بضرورة حصوله على مستحقاته كاملة قبل 30 مايو، وذلك من خلال إنذار على يد محاميه، من أجل الموافقة على العودة، ورغم حصوله على مستحقاته المتأخرة".