3 انتقادات ضد موسيماني في الأهلي.. غليان وهجوم

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 10:51 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم النجاحات المميزة التي يحققها النادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب أفريقي سواء على المستوى المحلي أو القاري خلال الفترة الماضية، ولكن يبقى هناك بعض الانتقادات التي يتعرض لها مدرب القلعة الحمراء وذلك بسبب تجاهل الاعتماد على بعض اللاعبين والنجوم في صفوف الفريق.

ويبقى هناك بعض الأسماء التي قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء تجاهل منحها الفرصة مع الفريق في الفترة الماضية رغم انه قد يندم على هذا القرار لعدة أسباب على النحو التالي:

-ناصر ماهر

يعتبر هو البديل الوحيد للاعب محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، وذلك بعد تأكد غياب الحاوي وليد سليمان عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، ورغم ذلك يتجاهل المدير الفني للقلعة الحمراء فكرة الاعتماد على ناصر ماهر ولا يدفع به في المباريات.

-أحمد رمضان بيكهام

رغم صعوبة لحاق محمد هاني بمواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ولكن يعتبر أحمد رمضان بيكهام حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وربما قرر المدير الفني للقلعة الحمراء الاعتماد فقط على خدمات محمد هاني.

-محمود وحيد

ابتعد محمود وحيد عن المشاركة مع القلعة الحمراء، كما يخرج من قائمة المباريات في بعض المواجهات بعد عودة المحترف التونسي علي معلول للمشاركة في المباريات بالتشكيل الأساسي، وبالوقت الحالي يمتلك محمود وحيد بعض العروض المحلية وينتظر حسم موقفه حال استمرار خروجه من حسابات الجهاز الفني.