العروض الـ3 تضع ثلاثي الزمالك في خطر

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 10:40 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم التحركات المميزة التي يقوم بها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالوقت الحالي، لوضع النقاط فوق الحروف والحفاظ على استقرار القلعة البيضاء، وقطع الطريق على الأندية الراغبة في التعاقد مع بعض اللاعبين يبقى هناك بعض الخطر بشأن العروض الراغبة في ضم بعض اللاعبين وتحديدا من الدوري السعودي.
ويبقى هناك أكثر من لاعب مطلوب من صفوف الزمالك من الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-يوسف أوباما

يمتلك صانع ألعاب نادي الزمالك عرضا من صفوف فريق الحزم السعودي وذلك للحصول على خدماته على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم رفض الإدارة والجهاز الفني لفكرة التفريط في اللاعب، ولكن لا تزال الإغراءات المالية مستمرة لإقناع اللاعب بالعرض السعودي.

-كارتيرون

هناك عروض خارجية للفرنسي باتريس كارتيرون للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، ومحاولة استغلال الشرط الجزائي في عقده مع القلعة البيضاء للحصول على خدماته، وتعتبر أبرز العروض المقدمة للحصول على خدمات كارتيرون من أندية شمال أفريقيا.

ويبقى الامر المؤكد هو أن الفرنسي من الصعب أن يضع تاريخه التدريجي في موقف صعب ومحرج وذلك حال استغلال الشرط الجزائي والرحيل من جديد عن القلعة البيضاء، خاصة أن الإدارة الحالية تمنحه كل الدعم والمساندة.

-إمام عاشور

في الوقت الذي يجهز خلاله نادي الزمالك إمام عاشور لخلافة المحترف التونسي فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يمتلك إمام عاشور عرضا من صفوف أحد الأندية التركية بالوقت الحالي للرحيل عن القلعة البيضاء حال ظهوره بشكل جيد في أولمبياد طوكيو.