أرقام ثنائي الأهلي تزيد من حيرة موسيماني.. وراع مثير مع الإسماعيلي

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 10:36 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق النادي الأهلي الفوز على فريق سموحة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

افتتح الأهلي التسجيل بثلاثية في خمس دقائق في الشوط الأول، حيث تقدم محمد شريف بالهدف الأول في الدقيقة 40، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 42، ثم سجل علي معلول الهدف الثالث في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أضاف محمد شريف الهدف الرابع في الدقيقة 58 بعدما تسلم تمريرة علي معلول وسدد ببطن القادم داخل المرمى مباشرة، قدم الأهلي مباراة كبيرة وأحكم قبضته على اللقاء من بدايته إلى نهايته، وسجل ثلاثة أهداف وأهدر مثلها، كما تصدت العارضة والقائم لرأسية محمد شريف وتسديدة حمدي فتحي، وألغى الحكم هدفًا حمل توقيع حسين الشحات بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفار.

بهذه النتيجة أضاف الأهلي ثلاث نقاط ثمينة ليصل للنقطة 45، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 40، ويبقى هناك بعض المكاسب والأرقام الخاصة الهامة التي كشفتها هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-حسين الشحات

أصحب جناج القلعة الحمراء هو ثاني أكثر من سجل أهدافا في الدوري هذا الموسم مع الأهلي وذلك برصيد 6 أهداف خلف محمد شريف صاحب الـ 11هدف.

-علي معلول

تمكن المحترف التونسي من رفع رصيده من الأهداف في الدوري مع الأهلي إلى 17 خلال 95 مباراة تخطى عدد الأهداف التي سجلها أحمد فتحي مع الأهلي في الدوري 16 في 224 مباراة.

-رقم أهلاوي فريد

يعتبر النادي الأهلي هو ثاني أكثر فريق اصطدمت تسديداته بالعارضة وذلك 10 مرات وذلك خلف فريق الإسماعيلي الذي اصطدمت تسديداته بالعارضة 11 مرة.