3 قرارات في الأهلي لاسقاط الزمالك وابعاده عن قمة الدوري

الأحد 04/يوليه/2021 - 02:50 م
كتب: شادي يوسف
مباراة الزمالك والأهلي
مباراة الزمالك والأهلي
قلق شديد يسيطر على جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك في ظل ابتعاد الزمالك بالصدارة في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يتواجد في المركز الأول وذلك برصيد 61 نقطة بعد خوض 27 لقاء.

ولا يخفى على أحد أن الزمالك استفاد من خروجه الأفريقي وتمكن من تعويض ذلك من خلال تحقيق الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق النادي الأهلي المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 42 نقطها حصدها بعد لعب 20 مباراة، بينما يحتل فريق سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقطة حصدها من خوض 27 مباراة، وكان لقاء الدور الأول بين الأهلي وسموحة قد انتهى بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد.

وشهدت الساعات الماضية، تحذيرات من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من تراجع الأداء والنتائج وهناك بعض الأمور التي وصلت للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسمياني وذلك على النحو التالي من أجل وضع الفريق على الطريق الصحيح محليا والمنافسة بقوة على لقب الدوري:

-الإغراءات المالية

وعدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اللاعبين بصرف مكافآت مالية قوية، وذلك حال تمكن الفريق من الفوز في المواجهات المؤجلة وذلك قبل العودة من جديد للمنافسة على المستوى الأفريقي وخوض المباراة النهائية امام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

-القائمة القوية

طلبت لجنة التخطيط من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استغلال القائمة القوية التي يمتلكها الفريق بالوقت الحالي، وذلك من أجل تنويع طرق اللعب وعدم استمرار الدفع بالعناصر التي تعاني من الإجهاد وتلاحم المباريات.
-مضاعفة التركيز

حذرت لجنة التخطيط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من امكانية عدم افتقاد الزمالك لنقاط جديدة في الوقت الحالي بمسابقة الدوري الممتاز وذلك لسهولة المباريات المتبقية للفارس الأبيض على المستوى المحلي، وذلك يتطلب من القلعة الحمراء مضاعفة التركيز في المواجهات المتبقة له اذا اراد التواجد على قمة الدوري.