الزمالك يجهز لمعسكر في فترة التوقف

السبت 03/يوليه/2021 - 04:36 م
كتب: إبراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إقامة معسكر مغلق خلال شهر يوليو الجاري، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري العام في شهر أغسطس.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم الإثنين المقبل بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتعتبر هذه المواجهة هي الوحيدة للزمالك خلال شهر يوليو الجاري، ويحصل لاعبو الزمالك على إجازة لمدة ١٠ أيام عقب مباراة المحلة، وذلك بناءً على قرار كارتيرون، على أن يستأنف اللاعبون بعدها تدريباتهم، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 أغسطس المقبل.

ويفكر كارتيرون في إقامة معسكر مغلق بالإسكندرية، يركز خلاله على التدريبات البدنية للاعبين حيث سيعمل المدرب الفرنسي على رفع اللياقة البدنية لهم عقب عودتهم من فترة الإجازة، من خلال إقامة تدريبين في اليوم الواحد، وهو ما سوف يستدعي لإقامة معسكر مغلق.

وفاز الزمالك على المقاصة في مباراته الأخيرة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، وجاء الهدف عن طريق لاعب الفريق الأبيض أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول للقاء.

ويمتلك الزمالك في رصيده 61 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بفارق 20 نقطة عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث ويتبقى له ثماني مباريات مؤجلة.