فريق مفاجأة يطلب ضم "حاوي" الأهلي

الجمعة 02/يوليه/2021 - 10:06 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من غدارة النادي الأهلي عن تلقي ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق لعرض من أح اندية الدوري الممتاز للرحيل بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبته في المشاركة بعدد دقائق أكبر خلال الفترة المقبلة.

ويعاني ناصر ماهر من تجاهل الجنبو إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الأعتماد على محمد مجدي أفشة كصانع ألعاب للفريق، مما يصعب مهمة ناصر ماهر في المشاركة في المباريات في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الأول خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن نادي سيراميكا كليوباترا قد تحرك خلال الأيام القليلة الماضية لضم لبدء مفاوضات ضم اللاعب من النادي الأهلي، خاصة بعدما علموا بصعوبة استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وشدد المصدر على وجود عروض من أكثر من فريق بالدوري الممتاز لضم ناصر ماهر، على رأسهم نادي سموحة السكندري الذي تألق معه الموسم الماضي عندما كان معاراً من الأهلي، إلى جانب نادي بيراميدز والذي يرغب في تدعيم قائمته به نظراً لأفتقاره لبديل جيد لعبد الله السعيد.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعادل امام نادي بيراميدز، بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في اطار الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الاول لبيراميدز في الدقيقة 47 بعد اسيست من رمضان صبحي لينفرد ابراهيم عادل ويسجل الهدف الاول لبيراميدز.

وجاء هدف الأهلي الأول والتعادل في الدقيقة 50 عن طريق حسين الشحات

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق كهربا في الدقيقة 81، بعد عرضية من الناحية اليمني تصل الي كهربا الذي يسددها على يسار الي أحمد الشناوي.

وبخطأ فادح للشناوي تعادل بيراميدز، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وتعرض اللاعب عماد نبيل دونجا، للطرد في الشوط الأول بعد حصوله على انذارين.


وبهذا التعادل ارتفع النادي الأهلي إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بينما بيراميدز في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.