الأهلي في الصورة.. تاكيس يتوعد موسيماني و3 قرارات

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 11:12 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بعد صدمة الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز، والخروج من الكونفيدرالية، قررت إدارة نادي بيراميدز تعيين اليوناني تاكيس جونياس في منصب المدير الفني للفريق خلفا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني السابق تم توجيه الشكر له على الفترة الماضية.

وقاد تاكيس جونياس تدريب بيراميدز لأول مرة ملعب النادي بالدفاع الجوي، استعدادا لخوض لقاء الأهلي الذي يقام على ملعب الأهلي بالسلام يوم الخميس المقبل في إطار الدوري الممتاز.

وسبق للمدرب اليوناني اللعب في عدد من أندية اليونان وإسبانيا وإيطاليا، كما تولى تدريب عدد كبير من الأندية اليونانية، وتولى من قبل مهمة تدريب نادي وادي دجلة المصري وقدم مستوى مميز معه، ويضم جهاز المدير الفني تاكيس جونياس، 3 مساعدين أجانب ومعهم محمود فتح الله واليوناني سبيروس وعمرو مختار مدربين.

ويبقى هناك بعض التحديات النارية المنتظرة امام تاكيس في مهمته مع الفريق السماوي وذلك على النحو التالي:

-ترميم الجراح

يحتاج تاكيس جونياس لترميم جراح الفريق السماوي ونجومه، وذلك بعد صدمة توديع بطولة الكونفيدرالية، وتأثر اللاعبين من الناحية النفسية والمعنوية بسبب ذلك، وخروج عدد كبير من النجوم للبكاء في أوضة اللبس خاصة أن الحظ كان قد ابتسم للفريق في أكثر من مرة خلال ضربات الترجيح.

-استعادة الأداء

سيكون الهدف الأول للمدير الفني اليوناني هو استعادة الأداء الرائع الذي كان يؤدي به الفريق بشكل مميز في الفترة الماضية مع فريق وادي دجلة، والذي من المفترض أو من المقرر أن يتطور للأفضل مع فريق بحجم وامكانيات فريق بيراميدز.

-الفوز على الأهلي

سيكون هناك هدف على المدى القريب للمدير الفني اليوناني هو محاولة قيادة الفريق لتحقيق مفاجأة كبرى أمام النادي الأهلي من خلال خطف النقاط الـ3 في الموقعة المرتقبة المقبلة.

-المركز الثاني

يحتل فريق بيراميدز المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، برصيد 34 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق السماوي، حيث لعب 22 مباراة، فاز في 8 ، وتعادل في 10، وخسر 4 مباريات، ويعتبر هذا المركز لا يليق بفريق بيراميدز، ومن المؤكد أن يخوض تاكيس مهمة انتحارية نحو وضع الفريق في المركز الثاني أو الثالث بالموسم الحالي.