فسخ عقد نجم الأهلي.. أمير توفيق يكشف تفاصيل لأول مرة

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 08:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
امير توفيق مدير تعاقدات
امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي
رد امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، على أنباء فسخ عقد احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة نادي بيراميدز المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية، تردد أنباء عن فسخ عقد اللاعب وليد سليمان، جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة أن هناك بند في عقده ينص على مشاركته بنسبة ٥٠٪ في مباريات الموسم، حتي يتم توثيق الموسم المقبل واستمراره وعدم فسخ العقد.


وقال امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، في تصريحات خاصة: "وليد سليمان لاعب كبير واحد العناصر الأساسية في الفريق ووجودها ضروري في الفريق".

واضاف امير توفيق: "كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح خاصة أن نسبة المشاركة تحققت بالفعل وتم توثيق العقد الجديد لوليد سليمان وباق في الفريق حتي نهاية الموسم الجديد".

تغيب عن مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم علي ملعب مختار التتش بالجزيرة اليوم، اللاعب وليد سليمان، جناح ايمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الإصابة.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة في العضلة الأمامية، وخضع لكشف طبي وينتظر ظهور نتيجة الأشعة.

وأكد طبيب الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن وليد سليمان يعاني من تمزق في العضلة الخلفية.

واضاف طبيب الأهلي، إن وليد سليمان سيغيب لمدة شهر، وهو ما يشير الي غيابه عن نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 17 يوليو المقبل.

وباتت فرص لحاق وليد سليمان بالمباراة المقبلة أمام نادي بيراميدز، صعبة للغاية.

كما عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة على ملعب مختار التتش مع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.