4 اتفاقات تحسم بقاء فرجاني ساسي مع الزمالك

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 02:15 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لم ينتهي أو يتوقف صداع المحترف التونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك على مدار الفترة الماضية، ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الإثارة في هذا الملف المثير.

ورغم غلق إدارة الزمالك باب مفاوضات تجديد عقد اللاعب أكثر من فترة على مدار الفترة الماضية، ولكن قد تشهد الفترة المقبلة انفراجة في هذا الملف لعدة أسباب على النحو التالي:

-الإدارة الجديدة لا تمانع

لا يمانع مجلس إدارة نادي الزمالك خطوة تجديد عقد المحترف التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة، وذلك يظهر بشكل واضح في تصريحات الإدارة الحالية، حيث لم تغلق باب رحيله بشكل رسمي.

-الإدارة الجديدة تمتلك الرؤية والقدرة المالية

يمتلك مجلس حسن لبيب الرؤية الفنية وايضا القدرة المالية وهناك تطور رائع في ملف التجديد بالزمالك، وذلك بعد التمكن في الفترة الماضية من الحفاظ على العناصر الأساسية بالفريق مثل محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو كما هناك تحركات قوية لتجديد عقد أشرف بن شرقي.

-فشل اللاعب في ايجاد العرض المناسب

لم يتمكن فرجاني ساسي حتى هذه اللحظة في ايجاد العرض المناسب، حيث تعثر اتفاقه مع الدحيل والريان القطري، في الوقت الذي تراجعت خلاله إدارة أهلي جدة عن فكرة ضمه.

-ضغوطات الجماهير

لا تتوقف ضغوطات جماهير نادي الزمالك عن فكرة الحصول على خدمات فرجاني ساسي، وترى جماهير الزمالك صعوبة تعويض فراغ اللاعب حال رحيله، وذلك قد يدفع المجلس الأبيض للابقاء عليه.