كارتيرون في ورطة..ثنائي ناري خارج قائمة الزمالك لمباراة غزل المحلة

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 09:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أصبح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في ورطة كبرى بسبب غياب ثنائي من العناصر الأساسية بتشكيل الأبيض، خلال لقاء غزل المحلة المقبل، الذي يجمع بين الفريقين بالدوري يوم 5 يوليو القادم، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأكد غياب كل من يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، وإمام عاشور متوسط ميدان القلعة البيضاء، بسبب حصول كلا الثنائي على البطاقة الثالثة، مما يستوجب إيقافهم لمدة مباراة واحدة كما تنص لائحة المسابقات الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وسوف يعاني كارتيرون من عد توفير البديل خاصة وأن الثنائي مؤثران للغاية في تشكيل الفريق وتكوينه الأساسي، خاصة إمام عاشور والذي حل كبديل للدولي التونسي فرجاني ساسي واذلي لم يعود إلى الفريق عقب رحلته الأخيرة مع المنتخب التونسي بفترة التوقف الدولي الأخير.

وسوف يحاول كارتيرون معالجة الأمر بشكل سريع خاصة وأن المحلة تعد أحد أقوى فرق الدوري هذا الموسم وتقدم مستويات طيبة، حيث استاطعت أن تنتزع الفوز من براثن الزمالك بالدور الأول من المسابقة بنتيجة 2-1.

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على مصر المقاصة، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، باستاد السويس الجديد في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك 61 نقطة بالمركز الأول، وتجمد رصيد مصر المقاصة عند 36 نقطة بالمركز السابع.