إدارة الزمالك تفاجئ الجماهير البيضاء بهذا القرار

السبت 26/يونيو/2021 - 10:03 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، عن تجهيز مفاجئة سارة للجماهير البيضاء، لتوطيد أواصل الثقة والتي تم شعر بها اعضاء اللجنة عقب التجديد للثنائي محمود حمدي الونش، وأحمد السيد زيزو.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي نادي الزمالك قد قدموا عرض رسمي لوكيل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وتابع المصدر أن العقد لنجة ثلاث سنوات قادمة يوجد به زيادة مالية جيدة تتماشى مع الظروف المالية الصعبة التي يمر بها الزمالك في الوقت الحالي.

وأشار المصدر ان هناك جلسة سوف تجمع بين الطرفين عقب مباراة الفريق في الدوري امام مصر المقاصة، والمقرر لها الاثنين المقبل لإنهاء كافة الأتفاقات وسماع أي اعتراضات من وكيل اللاعب المغربي، حالة أراد تغيير أي بند من بنود العقد.

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من إدارة ناديه بعدم الحديث عن الصفقات في الوقت الحالي وذلك بعد خروج بعض التصريحات من مسئولين في الفترة الأخيرة والكشف عن بعض المراكز التي طلب فيها المدرب إبرام صفقات.

وشدد كارتيرون على مسئولي الزمالك بغلق تلك الصفحة بشكل مؤقت وعدم الحديث عن الأسماء أو المراكز التي تحتاج إلى تدعيم خاصة وأن الفريق لازال أمامه منافسات صعبة في الفترة المقبلة ويحتاج لتركيز كل اللاعبين ومن الممكن أن يؤثر الأمر على اللاعبين بشكل سلبي.

وأوضح المدرب للإدارة على أن الموسم لازال ممتد حتى أغسطس المقبل والفريق ينافس بقوة على بطولة الدوري، مطالبًا بعدم الإعلان من الأساس عن أي صفقة وذلك حال حسمها في الوقت الحالي.