احباط موسمياني ضمن 3 رسائل من الزمالك ضد الأهلي

الجمعة 25/يونيو/2021 - 05:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أسدل نادي الزمالك الستار خلال الساعات الماضية، على أهم الملفات داخل صفوف الفريق، وذلك بعد التمكن من تجديد عقد أحمد سيد زيزو أحد أهم العناصر في صفوف الفريق، بعد أن وقع اللاعب مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات.
ولعب أحمد سيد زيزو بقميص نادي الزمالك في الموسم الحالي خلال 32 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 5 أهداف.

ويبقى هناك مكاسب كثيرة حصدها الفارس الأبيض من خطوة الابقاءعلى أهم العناصر في الفريق:

-الحفاظ على القوام الأساسي

يعتبر أحمد سيد زيزو من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق الزمالك على مدار المواسم الماضية، ورغم اهتزاز مستوى اللاعب في بعض الفترات خلال بعض الفترات ولكن يعتبر "زيزو" من العناصر الهامة في الدوري المصري بمركز الجناح الأيمن.

-عدم ترك اللاعب إلى الأهلي 

لا يخفى على أحد رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ضم اللاعب إلى النادي الأهلي، وتحديدا بعد نهائي القرن، وحاول اللاعب في أكثر من مناسبة على مدار الشهور الماضية عرض خدماته على القلعة الحمراء، ولكن كان هناك قرار حاسم من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي بعدم ضم صفقات من الزمالك في هذا التوقيت، ولذلك بقاء اللاعب في الزمالك وعدم انتقاله إلى الأهلي يعتبر نجاح من جانب إدارة القلعة البيضاء الحالية.

-تجنب المغامرة بضم صفقة جديدة 

رحيل أحمد سيد زيزو وبيعه في نهاية الموسم، كان سيجبر إدارة الزمالك على الدخول في مفاوضات مع صفقة جديدة، ربما كانت لن تنجح كما كانت سترهق الخزينة البيضاء بملايين طائلة لضم لاعب على نفس مستوى وامكانيات أحمد سيد زيزو.