3 نجوم من العيار الثقيل خارج القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد

الجمعة 25/يونيو/2021 - 10:53 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشفت تقارير صحفية عن رحيل ثلاث نجم من العيار الثقيل عن النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذاك عقب تقديم عروض ضخمة لرحيلهم، عقب تألقهم مع الفريق الاحمر خلال الفترة الماضية.

واكدت التقارير عن وجود عروض سعودية للثنائي محمد الشناوي، ومحمود عبد المنعم كهربا، للرحيل عن صفوف الفريق، وخاصة الأول والذي يقجم مستويات خرافية لفتت أنظار مسئولي نادي النصر السعودي، والذي يسعى بقوة لضمه عقب رحيل الاسترالي براد جونز والذي قدم اتداء كارثي رفقة الفريق الموسم الماضي.

وعن حسين الشحات فقد أكدت التقارير أن هناك أندية سعودية وإمارتية ترغب في ضمه وذلك عقب إقتراب التضحية به خلال نهاية الموسم الجاري بسبب مستواه السئ إلى جانب أن اللاعب يعاني من ضغوطات على المستوى النفسي بسبب هجوم جماهير النادي الأهلي عليه خلال الفترة الماضية.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء بعد غد السبت، على ملعب الأهلي we السلام.‏

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة، بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس الأسبوع الماضي.