ثلاثي ناري يقود هجوم الأهلي أمام الترجي التونسي.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 25/يونيو/2021 - 10:04 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن استقرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهل، على الثلاثي الهجومي للمارد الأحمر بمباراة الترجي التونسي المقرر لها غداً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قد وضع الثلاثي طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، وصلاح محسن لقيادة هجوم الأحمر في لقاء نادي الترجي، خاصة وأن الفريق يحتاج إلى سرعات على أطراف الملعب لأستغلال القصور الدفاعي لنادي الترجي.

وتابع المصدر أن موسيماني قرر إشراك صلاح محسن بسبب سرعاته العالية والتي يريد أن يستفيد بها بأكبر صورة ممكنة، وهو السبب الذي سوف يجعل نسبة دخوله في التشكيل الأساسي كبير على حساب حسين الشحات.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراة مهمة أمام الترجي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء بعد غد السبت، على ملعب الأهلي we السلام.‏

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة، بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس الأسبوع الماضي.