لاعب مفاجأة يظهر في تشكيل الأهلي أمام الترجي.. و3 أسباب وراء قرار موسمياني

الخميس 24/يونيو/2021 - 09:41 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي بجدية لخوض مواجهة الإياب أمام الترجي التونسي على ملعب الأهلي وي السلام حيث سيقام اللقاء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويأمل المارد الأحمر في تأكيد وصوله للمباراة النهائية.

عوامل كثيرة تجعل محمد مجدي أفشة يقترب من العودة للتشكيل الأساسي في مواجهة الإياب وذلك على النحو التالي:

-مواجهة الاندفاع الهجومي للترجي

يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لاستغلال الاندفاع الهجومي المتوقع والمنتظر من جانب لاعبي الترجي التونسي وذلك من أجل تعويض نتيجة لقاء الإياب ولذلك من المؤكد أن يتجه نحو الدفع باللاعب محمد مجدي أفشة تحت رأس الحربة وذلك للاستفادة من المساحات المتوقعة خلف دفاعات فريق الترجي، خاصة أن لاعب الأهلي يجيد التمرير واستغلال ذلك بشكل رائع.

-الحالة الطبية والفنية أفضل

أصبحت الحالة البدنية والفنية والطبية للاعب محمد مجدي أفشة أفضل بكثير بالوقت الحالي من التي كان عليها قبل مواجهة الذهاب، وحصل صانع ألعاب القلعة الحمراء على وقت مناسب من الوقت للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية وطبية للعودة للتشكيل الأساسي بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

-المحرك الأول في الأهلي

يعتبر محمد مجدي أفشة هو العنصر رقم 1 في حسابات موسيماني في الشق الأمامي، حيث يفضل الاعتماد عليه ويثق في امكانياته وتحركاته وقدرته على أداء الدور الدفاعي والهجومي وعملية الربط بين الخطوط بشكل مميز ولذلك لن يفرط في وجوده بالتشكيل الأساسي.