شوبير يكشف الخطاب السري.. تأجيل مباراة نهائي أفريقيا لهذا الموعد

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 10:13 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لتأجيل موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، نسخة 2020-2021، والتي لم يحسم طرفيها حتي الوقت الحالي، حيث تقام المباراة في المغرب يوم 17 يوليو المقبل.

ويلعب في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا كل من النادي الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي، وكايزر تشيفز أمام الوداد البيضاوي المغربي، حيث فاز الأهلي وكايزر تشيفز في مباراة الذهاب في عقر دار منافسيهم، واقتربوا خطوة من حسم بطاقة التأهل للنهائي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات إذاعية إن الاتحاد المصري لكرة القدم خاطب الاتحاد الأفريقي لتأجيل المباراة لتقام يوم 15 يوليو بدلًا من 17 يوليو.

وأضاف شوبير أن الطلب جاء خاصة حال وصول النادي الأهلي إلي نهائي أفريقيا، لن يلعب بذلك باللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي، حيث الأهلي يضم 4 لاعبين في المنتخب الأولمبي وهم أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.

وتابع شوبير، أن المنتخب الأولمبي عليه الدخول في الفقاعة الطبية لأولمبياد طوكيو يوم 17 لذلك لن يتواجد رباعي الاهلي مع الفريق في النهائي حال الصعود، لذلك تم إرسال خطاب لإقامة المباراة يوم 15 بدلًا من 17 حتي لا يحرم الاهلي من هؤلاء اللاعبين خاصة أن موسيماني مدرب الأهلي يعتمد على معظمهم في المباريات.