عماد سليمان يعد بإعادة المقاصة للمربع الذهبي

الخميس 25/يناير/2018 - 10:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

عبر عماد سليمان المدير الفني لفريق مصر للمقاصة عن سعادته، بالفوز على الإنتاج الحربي 3-1، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة 20 للدوري.

وأشار إلى أن اللاعبين قدموا مباراة مميزة على مدار الشوطين، من حيث الانتشار الجيد واللعب السريع، واستغلال الثغرات الدفاعية للفريق المنافس، وتفادى أخطاء اللقاءات الماضية.

وأكد سليمان في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن تحقيق الثلاث نقاط بعد سلسة من الإخفاقات، سوف يكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن المقاصة كان يحتاج لتحقيق الفوز، لاستعاده الثقة المفقودة من نزيف النقاط خلال المباريات الماضية.

وأضاف المدير الفنى للمقاصة أن الصفقات الشتوية كان لها تأثير إيجابي على عودة الفريق لمساره الصحيح، وأن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من النتائج الإيجابية، في ظل زيادة الانسجام والتجانس بين اللاعبين الجدد وزملائهم.

واستطرد بأن الفريق يخوض المباريات المقبلة بهدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لإنهاء الدورى بالتواجد في المربع الذهبي، واستعادة الفريق لبريقه ومركزه الطبيعى بجدول المسابقة.

ووجه عماد سليمان الشكر لمجلس إدارة النادى برئاسة محمد عبد السلام، على دعم الفريق ومساندته وتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية بصفقات مميزة فى جميع المراكز.