عروض الخليج تقرب ثنائي ناري من الرحيل عن الأهلي

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 01:37 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية خليجية عن إقتراب ثنائي النادي الأهلي حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا" من الرحيل عن صفوف النادي الأحمر خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقاري أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أكد للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أنه لا يحتاج إلى الثنائي خلال الموسم المقبل، في ظل وجود بدائل وصفقات قد يتم إبرامها أفضل من الثنائي، وهو ما سوف يجعل بقائهم في الفريق مستحيل، ويشغل مكان في القائمة دون الأستفادة منهم.

وأضافت التقارير أن موسيماني يرغب في إعارة الثنائي والأستفادة من المبالغ المالية التي سوف يتم بيعهم بها في عقد صفقات آخرى، مؤكداً أنه يفضل إعارتهم في بداية الأمر لأنه في حالة تألقهم قد يكون عودتهم مفيدة لفريق حسب الحاجة الفنية وقتها.

وأكدت التقارير وجود عدة عروض من الدوري الإماراتي والسعودي للثنائي، حيث يرغب العين في إعادة الشحات مرة آخرى لصفوفه، بينما يتصارع النصر واتحاد جدة لضم كهربا في حالة موافقة الأهلي.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 66،عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة سحرية من أليو ديانج، لينفرد شريف بمرمي حارس الترجي