3 مشاهد تقرب الأهلي بقوة من ضم سفيان رحيمي

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 10:04 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي رحلة البحث عن ضم جناح من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل عدم ثبات المستوى الفني لأكثر من لاعب في صفوف الفريق بالوقت الحالي.
ويتصدر المشهد في القلعة الحمراء المحترف المغربي الخطير سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي، حيث يرغب جهاز الكرة في ضم اللاعب لتدعيم الشق الأمامي.

وكان سفيان رحيمي قد شارك مع الرجاء المغربي في الموسم الحالي خلال 9 مباريات وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 5، كما خاض لاعب منتخب المغرب للمحليين 22 لقاء في الدوري واستطاع تسجيل 10 أهداف وصناعة 8.
نكشف بعض الدلائل التي تؤكد اقتراب القلعة الحمراء بقوة من ضم رحيمي:
-رغبة اللاعب
حسم المحترف المغربي موقفه وأبلغ إدارة فريق الرجاء المغربي برغبته في ارتداء قميص النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لحلمه في اللعب لأهم فريق في القارة الأفريقية، وحصل سفيان على وعد بتسهيل موقفه في الرحيل.
-اصرار الأهلي
هناك تمسك شديد من جانب إدارة النادي الأهلي بالوقت الحالي نحو ضم سفيان رحيمي حيث يتصدر المشهد في القلعة الحمراء، كما حصلت الإدارة الحمراء على الأولوية في ضم اللاعب، في الوقت الذي يرصد خلال مجلس الأهلي 3 ملايين دولار لحسم الصفقة.
-على طريقة بدر بانون
خلال مفاوضات النادي الأهلي مع المحترف المغربي بدر بانون كان هناك نفي مستمر من جانب اللاعب وإدارة الرجاء المغربي، وذلك مثل ما يحدث حاليا في صفقة سفيان رحيمي في ظل رغبة إدارة الرجاء المغربي في الحفاظ على تركيز الفريق واللاعبين قبل مواجهة الإياب أمام بيراميدز، وايضا الحفاظ على حقوق النادي المالية في الصفقة.