صحيفة انجليزية : النني لاعب كاسح ودوره الأهم في صفوف أرسنال

الخميس 25/يناير/2018 - 09:53 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قالت صحيفة "فوتبول لندن" ان الدولي المصري محمد النني يستحق لقب الكاسح بعدما استطاع ان يقدم أداءًا راقيًا خلال المباراة التي خاضها مع فريقه أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الانجليزي وتفوق فيها الجانرز وصعد للمباراة النهائية التي سيلتقى فيها مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة في تقييمها لأداء اللاعبين أن محمد النني يستحق أفضل لاعب في المباراة بالرغم من حصوله على تقييم مماثل لمسعود أوزيل والذين حصلا على 8 درجات، مشيرين الى نجاح النني في أن يحقق التوازن الدفاعي عندما تراجع للخط الخلفى مع تعديل طريقة أرسين فينجر في الملعب، وكان حاسمًا في اوقات المباراة الأولى عندما ساد الارتباك فريق الأرسنال، حيث حقق الننى قدرة غير عادية في امتصاص اندفاع فريق تشيلسي الهجومي وعاد بالكرة الى الخلف مرارًا في محاولة منه الى ترتيب الأوراق.

وأوضحت الصحيفة أن التوقيتات التي ظهر فيها النني بالمباراة كانت ايجابية للغاية وتحركاته اتسمت بالتدخل الكاسح لقطع الهجمات على الفريق، كل ذلك في الوقت الذي كانت فيه الأمور تتعقد بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق بسبب تواجده الدائم على مقاعد البدلاء.

ونجح فريق أرسنال فى التأهل لنهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما فاز على غريمه التقليدى تشيلسى 2 / 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات" فى إياب نصف النهائى.