الننى يقترب من لقبه السابع فى الملاعب الأوروبية

الخميس 25/يناير/2018 - 09:43 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر من تعزيز رقمه القياسى بين نجوم الفراعنة فى الملاعب الأوروبية، بعدما صعد مع أرسنال إلى نهائى كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين، بعد فوزه على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة "ديربى لندن" التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الإمارات" فى إياب الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى انتهت بالتعادل السلبى، ليتفوق أرسنال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2-1.

90 دقيقة تفصل محمد الننى عن الحصول على ثالث ألقابه مع نادى أرسنال الانجليزي، واللقب السابع على مدار مشواره الأحترافى فى أوروبا شرط تحقيق الفوز على مانشستر سيتى فى المباراة النهائية التى ستقام يوم 25 فبرابر المقبل بملعب "ويمبلي".

ويعد محمد الننى هو أكثر اللاعبين المصريين حصداً للبطولات فى أوروبا، بعدما توج مع أرسنال الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادماً من بازل السويسرى مقابل 7.4 مليون جنيه استرلينى، ببطولتى كأس الاتحاد الانجليزى والدرع الخيرية.

يأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه محمد الننى على بطولة الدورى السويسرى "4 مرات" مع ناديه السابق بازل، ويأمل نجم منتخب مصر فى تعزيز رقمه القياسى بالحصول على بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين للمرة الاولى فى مسيرته الكروية.