شوط أول سلبي بين بيراميدز والرجاء في نصف نهائي الكونفدرالية

الأحد 20/يونيو/2021 - 09:49 م
كتب: أحمد حسام
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة بيراميدز والراجاء المغربي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي.

في الدقيقة العاشرة محاولة هجومية أولى للرجاء البيضاوي بتسديدة قوية عن طريق سفيان رحيمي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بصعوبة ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.

وبالدقيقة 24 هدف محقق ضائع للرجاء البيضاوي بعد إنفراد كامل من سفيان رحيمي بمرمى بيراميدز أنهاه بتسديدة قوية بإتجاه الشباك تمكن الحارس أحمد الشناوي من إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وبالدقيقة 26 محاولة هجومية جديدة للرجاء من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها سفيان رحيمي برأسية ضعيفة وغير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

وبالدقيقة محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى من محمد حمدي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا أن إصطدمت بقدم عمر العرجون لاعب الرجاء البيضاوي وتحولت إلى ركلة ركنية.

وبدأ بيراميدز اللقاء بالتشكيل التالي:-
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد فتحي .
خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - عمر جابر - رمضان صبحي.
خط الهجوم: إبراهيم عادل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:
شريف إكرامي - علي جبر - أحمد توفيق - محمد فاروق - محمود وادي - إبراهيم حسن - محمود حمادة - دودو الجباس - أحمد أيمن منصور.

وفي المقابل بدأ الرجاء اللقاء بالتشكيل التالي:-
في حراسة المرمى: الزنيتي.
خط الدفاع: بوطيب - حداد - الهدهودي – سبول.
خط الوسط : عرجون- الوردي – نجوما.
خط الهجوم: سفيان رحيمي - بن مالانجو – بنحليب.