ألمانيا تسحق البرتغال برباعية وتشعل المجموعة السادسة في يورو 2020

السبت 19/يونيو/2021 - 08:12 م
كتب: أحمد أشرف
مباراة البرتغال وألمانيا
مباراة البرتغال وألمانيا
سحق منتخب ألمانيا منافسه البرتغال في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم علي ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

سجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم للبرتغال في الدقيقة 15، بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من دييجو جوتا داخل منطقة الجزاء، أستقبلها رونالدو ووضعها بسهولة داخل الشباك ليعلن عن هدفه الثالث في هذه النسخة من اليورو.

وتمكن المنتخب الألماني من العودة في المباراة بأدركه هدف التعادل في الدقيقة 35، عن طريق "كاي هافرتز"، وذلك بعد تمريرة من جوشوا كيميش، أستقبلها اللاعب بتسديدة متقنة في الشباك.

وأحرز مدافع البرتغال رافائيل جيريرو الهدف الثاني لألمانيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 40، بعض عرضية من جوشوا كيميش داخل منطقة الجزاء أخطأ في أبعادها المدافع وأسكنها شباك منتخب بلاده، لينهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الماكينات الألمانية بنتيجة 2-1.

وأضاف كاي هافرتز الهدف الثاني والثالث لألمانيا في الدقيقة 51، بعد تمريرة أرضية من روبن جوسينس، قابلها اللاعب بتسديدة أستقرت في المرمي.

كما هز روبن جوسينس شباك البرتغال إيضاً بوضعه الهدف الرابع في الدقيقة 60، عن طريق تميرة من كيميش أستقبلها اللاعب الذي راوغ الحارس بطريقة رائعة ومن ثم وضعها في الشباك.

وجاء هدف البرتغال الثاني بقدم دييجو جوتا في الدقيقة 68، بعد عرضية متقنة من رونالدو، قابلها جوتا بتسديدة سكنت الشباك.

شهد الشوط الأول من المباراة هدف للالمان في الدقيقة السادسة أحرزه روبن جوسينس، ولكن تم ألغاءه بداعي التسلل علي اللاعب.

كما منع القائم هدفا ثالثا للبرتغال في الدقيقة 79، بعد تسديدة من اللاعب ريناتو سانشيز علي حدود منطقة الجزاء أصتدمت في القائم ومن ثم إلي خارج الملعب.

ويتصدر المجموعة السادسة حالياً منتخب فرنسا الذي تعادل منذ قليل مع المجر بهدف مقابل أخر، وذلك برصيد 4 نقاط، فيما يحتل البرتغال المركز الثاني برصيد 3 نقاط، أما الماكينات الألمانية فتتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا وبفارق الأهداف مع البرتغال، ويتذيل منتخب المجر المجموعة بنقطة واحدة.