3 رسائل نارية من الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي المرتقبة

السبت 19/يونيو/2021 - 10:32 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء غدٍ السبت، على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس، ويدخل الأهلي مباراة الترجي، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية في رادس، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم26 من الشهر الجاري بالقاهرة.

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ثلاثة رسائل هامة للاعبي الفريق قبل اللقاء المرتقب، والذي سوف يتحدد من خلاله مسيرة الفريق الأحمر في كافة البطولات خلال ما تبقى من موسم.

ونكشف لكم تفاصيل تلك الرسائل الهامة التي أذاعها أسطورة الأهلي على مسامع لاعبي الأحمر قبل ساعات قليلة من اللقاء المرتقب أمام بطل تونس.

- الرسالة الأولى

أكد الخطيب أن لقاء اليوم هو لقاء مفصلي في عمر مشوار الأهلي بالموسم، وأن السقوط فيه يعني ضياع كافة البطولات التي ينافس عليها الأهلي سواء الدوري أو الكأس، مؤكداً أن تحقيق دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي سوف يكون تأكيد لسيطرة وهيمنة الأهلي إفريقياً.

- الرسالة الثانية

كشف الخطيب للاعبي الأهلي ان الفريق لاي نافس على مستوى محلي فقط بل مستوى عالمي وأن الفوز بمبارة اليوم يعني خطوة جديدة في هذا المشوار، لأن أي لقب قاري يحققه المارد الأحمر يقربه من ريال مديد صاحب الأكثر تتويج ببطولات قارية على مستوى العالم، وهو اللقب الذي فقده الأهلي بسبب تحقيق ريال مديد للعديد من البطولات القارية خلال السنوات الست الأخير والتي غاب فيها الأهلي عن التتويجات القارية.

-الرسالة الثالثة

وعن الرسالة الأخيرة شدد الخطيب على ضرورة إسعاد جماهير النادي الأهلي وأن يكونوا محل ثقة لهم، حيث يضعوا فيهم كامل ثقته لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، كخطوة أولى للأحتفاظ بالأميرة السمراء للمرة الثانية على التوالي.

جدير بالذكر أن الأهلي اكثر الاندية المصرية تحقيقا للانتصارات في تونس بينما يعد الترجي اكثر فريق تونسي خسر على ملعبه ونال الخسارة 7 مرات.