بيراميدز يرد صفقة إبراهيم عادل للأهلي بطريقة مدوية

الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:05 ص
كتب: محمد عبد الدايم
إبراهيم عادل
إبراهيم عادل
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، عن سعي الفريق للتعاقد مع ثنائي النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق السماوي قد بدأو في الدخول بمفاوضات جادة لضم الثنائي ناصر ماهر، وعمرو جمال مهاجم الفريق المعار لصفوف طلائع الجيش، وذلك عقب علمهم بعدم حاجة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لهم خلال الموسم الجديد.

وتابع المصدر أن مسئولي الفريق السماوي يرغبوا في حسم التعاقد مع ناصر ماهر خاصة وأن مسئولي الفريق قد حاولو ضمه الموسم الماضي، ولكنهم فشلوت بسبب رغبة اللواعب في العودة لصفوف الأهلي، بناء على رغبة موسيماني، والذي صدم اللاعب بعد إشراكه في المباريات الماضية للفريق، مما دفعه للتفكير في الرحيل والنظر في عرض بيراميدز، والذي سوف يوفر له المشاركة أساسياً، إلى جانب الراتب الكبير الذي سوف يتقاضاه.

وأضاف المصدر أن عمرو جمال قد دخل بقوة في حسابات مسئولي الفريق السماوي بسبب المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الماضية رفقة فريق طلائع الجيش، مما لفت الأنظار له، وتأتي رغبة مسئولي بيراميدز في ضم "الغزال" بسبب المشاكل التي يعانى منها الفريق بمركز قلب الهجوم والذي يعاني منه الفريق السماوي بسبب ضعف مستوى الثنائي الأجنبي جون أنطوي وديجوو رولان، وتقدم دودو الجباس في السن.

وتأتي تلك الخطوة من مسئولي الفريق السماوي للرد على توقيع مسئولي الأهلي مع اللاعب إبراهيم عادل، قبل توثيق عقده في اتحاد الكرة من قبل نادي بيراميدز.