صفقة "فشنك" لتعويض رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 12:39 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية عربية عن إقتراب أحد لاعبي فريق أهلي جدة السعودي السابقين من الأنضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتعويضرحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير أن لاعب أهلي جدة السابق إدريس فتوحي والذي اعلن فسخ تعاقده مع أهلي جدة، قد اقترب بشكل كبير من الأنضمام للزمالك بشكل مجاني خلال الموسم المقبل، خاصة عقب حدوث اتصالات بين وكيله ومسوئلي القلعة البيضاء لإتمام الصفقة.

واختلفت ردود فعل جماهير نادي الزمالك بين مؤيد ومعارض خاصة وأن اللاعب ليس بالأسم الكبير أو المعروف، إلى جانب أن فريق أهلي جدة السعودي قد عانى من سوء النتائج هذا الموسم بشكل كبير، ولم يظهر فتوحي بدور المنقذ أو يقدم مستوى جيد إلا غي بعض المباريات بداية الموسم المنقضي، والذي انهاه الراقي في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان.

وعلقت جماهير اهلي جدة فرحة برحيل فتوحي وهو الذي لم يقدم أي شئء منذ انتقاله من الحزم بداية الموسم الجاري لصفوف أهلي جدة، مؤكدين أنه كان صفقة "فشنك" بسبب أرقامه الضعيفة هذا الموسم على حسب ما قاله بعض محبي كبير جدة عبر مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.

ويلتقي الزمالك مع أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.