صدمة مدوية في الزمالك بسبب الصفقات "الوهمية"

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:43 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من نادي الزمالك عن حقيقة تعاقد الفريق مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية، تمهيداً لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم قائمة الفارس الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي القلعة البيضاء لم يحصلوا حتى الآن على توقيع أي لاعب من الذي تم ذكر اسمهم في الإعلام خلال الفترة الماضية، وأن كل ما في الأمر أنها مجرد ترشحيات لإيجاد البدائل اللازمة لبعض اللاعبين الراحلين مثل فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي الذي تأكد رحيله عن القلعة البيضاء بسبب ضعف مستواه الفني، إلى جانب دعم بعض المراكز مثل مركز الهجوم.

وأضاف المصدر أن مسئولي الفريق يدرسوا الحالة المالية في المقام الأول للفريق، خاصة وأنه توجد أزمة مالية عاصفة قد ضربت النادي عقب رحيل المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق، وهي ما منعت النادي من التعاقد مع البديل المناسب لمصطفى محمد الذي رحل الشتاء الماضي لجالاطاسراي، وأعاقت ملف تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وأكد المصدر أن الإعلانات الرسمية هي فقط ما يجب أن يتم تصديقها خلال الفترة القادمة، خاصة وأن هناك حرب ممنهجة على الزاملك عقب فشل مفاوضات تجديد ساسي، وتريد أن توقع بالزمالك عن طريق تصدير بعض المعلومات الخاطئة سواء عن الفريق أو عن صفقاته.

ويلتقي الزمالك مع أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.