سيناريو مفاجىء .. بيراميدز يقترب من خطف لاعب الأهلي

الإثنين 14/يونيو/2021 - 09:41 ص
كتب: شادي يوسف
فريق الأهلي
فريق الأهلي
لا تتوقف إدارة فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية عن تقديم بعض الإغراءات لبعض اللاعبين في صفوف النادي الاهلي، وذلك من أجل محاولة الحصول على خدماتهم في فترة الانتقالات الصيفية.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت بالفعل تمكن إدارة فريق بيراميدز من الحصول خدمات بعض اللاعبين من القلعة الحمراء وهنا الحديث عن شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ بالإضافة إلى مزاحمة المارد الأحمر على صفقة ضم رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد ومن ثم الحصول على خدماته.
وبالوقت الحالي يعتبر الأقرب للتواجد في صفوف فريق بيراميدز بالموسم الجديد هو ناصر ماهر وذلك بعد تقديم 3 إغراءات في الساعات الماضية لضم اللاعب وذلك على النحو التالي:

-إغراء خلافة السعيد

تبحث إدارة الفريق السماوي عن التعاقد مع صانع ألعاب مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل تراجع بصمات وتأثير عبد الله السعيد في الفترة الماضية بالإضافة إلى تقدمه في السن بشكل كبير واقتربه من خطوة الاعتزال.

وترى إدارة فريق بيراميدز أن ناصر ماهر هو أفضل بديل لخلافة عبد الله السعيد بعد أن ظهر بشكل رائع في مواسم سابقة مع فريق سموحة.

-إغراء مالي كبير

قدمت إدارة فريق بيراميدز أرقام مالية ضخمة على ناصر ماهر تصل إلى 3 أضعاف ما يحصل عليه اللاعب في القلعة الحمراء، وذلك من أجل إغراء اللاعب واجباره على الضغط على جهاز الكرة في النادي الأهلي للموافقة على رحيله.

-إغراء العودة للمنتحب

خرج ناصر ماهر من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، ومن ثم سوف يتسبب هذا القرار في خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، وقدمت إدارة بيراميدز بعض الإغراءات للاعب وذلك من خلال تحفيزه على اراتداء القميص السماوي وتعزيز فرصه في اللعب الدولي خاصة انه لاعب صغير في السن ويمتلك امكانيات كبيرة.