نكشف موعد رحيل كارتيرون عن الزمالك

السبت 12/يونيو/2021 - 09:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنه من شائعات رحيله عن تدريب الفريق بعدما سافر في فترة إجازة خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك:" البعض قال أني سأرحل لوجود عروض تدريبية أخرى ولكن هذا ضد تفكيري، لأنني مستمر مع الزمالك لرغبتي في تحقيق البطولات".

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة الزمالك، أن مسئولي القلعة البيضاء قد أكدوا أن كارتيرون مستمر مع نادي الزمالك لأطول فترة ممكنة في ظل تواجدهم، خاصة وأنه يحقق كل المطلوب منه منذ توليه مهمة الفريق بشهر مارس الماضي بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وأضاف المصدر أن كارتيرون يعرف إمكانيات لاعبي الفريق جيداً ومن الجنون إقالته أو السماح له بالرحيل، خاصة وأنه يرتبط مع الزمالك بعقد حتى صيف عام 2022.

وتابع المصدر أن الحالة الوحيدة التي سوف يرحل فيها كارتيرون هو رحيل لجنة حسين لبيب المؤقتة عن النادي، وطالما هو في إدارة اللجنة المؤقتة لن يسمح بزعزعة استقرار الفريق، أو التأثير على مسيرته المميزة في بطولتي الدوري والكأس.

ويلتقي الزمالك مع أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.