الإسماعيلي يخطط لخطف نجم بيراميدز "المنبوذ".. تعرف على التفاصيل

الجمعة 11/يونيو/2021 - 11:31 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الإسماعيلي عن اقتراب الفريق من التعاقد مع أحد مسئولي فريق بيراميدز خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الإسماعيلي يخطط للتعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز، والذي تأكد رحيله عن صفوف الفريق السماوي، خاصة مع عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق منذ انتقال لصفوف شريف إكرامي للفريق بداية الموسم الجاري.

وتابع المصدر أن المهدى سليمان بالانتقال للدراويش، حيث يرغب في المشاركة بشكل أساسي، خاصة وأنه ابتعد عن حسابات حسام البدري المدير الفني للمنتخب خلال الفترة الماضية بعد أنت كان المنافس الأول لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الموسم الماضي.

وأضاف المصدر أن طلب إيهاب جلال بتدعيم مركز حراسة المرمى هو ما دفع مسئولي الدراويش لبدء المفاوضات مع المهدي سليمان، لفتح الملف الخاص بأنتقاله مع مسئولي بيراميدز.

وفي سياق آخر كشف شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، كواليس أزمته مع المهدي سليمان، حارس مرمى الفريق.

وقال شريف إكرامي في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تصريحات المهدي سليمان أغضبتني بشدة والعلاقة باتت رسمية بيننا رغم تقديمه اعتذاراً».

وأضاف:«شعرت أن تصريحات المهدي لا تنال مني فقط ولكن غرضها تشتيت الفريق وهدم استقرار النادي وهذا لم يعجبني على الاطلاق».

ونفى شريف إكرامي، حديث المهدي سليمان، الخاص بوجود شرط في عقد رمضان بوجود إكرامي أساسياً في تشكيلة بيراميدز، قائلاً: «أنا مش صغير علشان ده يحصل».