صلاح محسن: لن استمر في إنبي..والاهلي وجهتي المقبلة..فيديو

الجمعة 26/يناير/2018 - 02:53 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف صلاح محسن،مهاجم فريق الكرة الاول بنادي إنبي، عن امكانيه استمراره في صفوف الفريق البترولي في حال عدم خروجه للاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال صلاح محسن خلال تصريحات له اليوم :" على الرغم من انني املك الكثير من العروض الاوروبية ولكنني لن اخرج للاحتراف سوى لفريق بوروسيا دورتموند الالماني،واتمنى ان تسير المفاوضات بشكل جيد،ولكن غير ذلك لن اخرج خارج الدوري المصري.

واضاف :" بقائي في إنبي بات صعباً للغاية،واتمنى ان اخوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة"مستطرداً:" تمسك مجلس ادارة نادي انبي يشرفني للغاية وانا اعشق هذا النادي ولكني ارغب في خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة،واعلم ان ادارة النادي لن تقف حائل امام ارادتي.
وعن انتقاله الي احد قطبي الكرة المصرية قال:" ارتاح كثيراً في مفاوضات الاهلي معي،وفخور بان الفريق الاحمر يتمسك بضمي الي صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،لانه حلم كبير لاي لاعب".

واختتم:" النادي الاهلي يمتلم مقاومات وعوامل التي تمنح اللاعب فرصة للتأقلم والتكيف وتعطيه فرصه للنجاح بشكل كبير.

وكان النادي الاهلي قد اعلن تمسكه بضم اللاعب خلال الفترة الاخيرة بانه رفع العرض الذي سيقدمه الي نادي إنبي لـ15 مليون جنيه ،كما ان الاعب اعلن انه يرغب في الانتقال الي صفوف النادي الاهلي.