الداخلية يواجه طنطا وبورتو يصطدم بقطار السكة الحديد .. مواجهات مرتقبة بالقسم الثاني

الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:32 ص
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
تقام اليوم الجمعة في الرابعة عصراً 8 مواجهات هامة من العيار الثقيل في إطار منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري القسم الثاني لكرة القدم .

ومن المقرر ان يصطدم فريق بورتو السويس صاحب المركز الأول بنظيرة فريق السكة الحديد الذي يحتل المركز الحادي عشر .

ويدخل الفريق السويسي اللقاء برصيد 42 نقطة متفوقاً بنقطتين عن الداخلية والقناة وكوكاكولا، بينما يملك السكة 32 نقطة في رصيدة .

ويخوض فريق الداخلية لقاء هام على ملعب اتحاد الشرطة أمام فريق طنطا الذي هبط إكلينيكاً لدوري القسم الثالث، حيث يتواجد أبناء السيد البدوي في المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

كما تشهد الجولة السابعة والعشرون 6 لقاءات أخرى حيث يلتقي الزرقا مع منتخب السويس في لقاء ديربي مرتقب بملعب رأس البر، ويدخل الزرقا اللقاء برصيد 30 نقطة بالتساوي مع جمهورية شبين، ويسعى الفريقان للبقاء، في حين يحتل منتخب السويس المركز الخامس برصيد 38 نقطة .

ويشهد ملعب نادي النصر إقامة لقاء النصر بقيادة طارق السيد مع بترودت بقيادة ربيع ياسين في موقعة كروية مرتقبة، ويدخل النصر المباراة برصيد 35 نقطة بالترتيب السابع، فيما يتواجد الفريق البترولي في المركز الثامن برصيد 34 نقطة .

ويخوض فريق النجوم لقاء صعب مع كوكاكولا بملعب نادي النجوم في أكتوبر، ويسعى صاحب الأرض لتخطي عقبة المنافس من أجل الإستمرار في التمسك بآمال البقاء، كما يسعى كوكاكولا لإقتناص الفوز خارد قواعده لمطاردة فرق القمة .

ويدخل النجوم اللقاء برصيد في المركز الرابع عشر، فيما يحتل كوكاكولا المركز الرابع برصيد 40 نقطة بالتساوي مع الداخلية والقناة، وبفارق نقطتين عن المتصدر بورتو.

ويحتضن ستاد جامعة المنوفية لقاء جمهورية شبين صاحب المركز الـ 12 برصيد 30 نقطة مع فريق زد العاشر برصيد 33 نقطة .

ويشهد ملعب مركز شباب الباجور لقاء سرس الليان مع المريخ في مهمة صعبة على أبناء المنوفية من أجل تحقيق الفوز رغم صعوبة موقف الفريق بجدول الترتيب .

ويلتقي فريق القناة الوصيف برصيد 40 نقطة مع نظيرة الترسانة السادس برصيد 36 نقطة في موقعة كرية من العيار الثقبل لتواجد الفريقان ضمن أندية املنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

ترتيب مجموعة القاهرة

1- بورتو 42 نقطة

2- القناة 40 نقطة

3- كوكاكولا 40 نقطة

4- الداخلية 40 نقطة

5- منتخب السويس 38 نقطة

6- الترسانة 36 نقطة

7- النصر 35 نقطة

8- بتروجت 34 نقطة

9- المريخ 34 نقطة

10- زد إف سي 33 نقطة

11- السكة 32 نقطة

12- جمهورية شبين 30 نقطة

13- الزرقا 30 نقطة

14- النجوم 28 نقطة

15- سرس الليان 26 نقطة

16- طنطا 22 نقطة