تقارير يونانية: كوكا علي ردار بشكتاش التركي

الخميس 10/يونيو/2021 - 02:23 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن نادي بشكتاش التركي، يرغب في ضم أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق أوليمبياكوس اليوناني، علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في أغسطس المقبل، وذلك ليحل محل اللاعب شينك توسون، الذي أنتهت فترة إعارته بنهاية الموسم.

ومن جانبه قال موقع "to10" اليوناني أن الفريق التركي "يسعى لتقوية هجومه بكوكا ليحل مكان شينك توسون الذي عاد لإيفرتون بعد إنتهاء فترة إعارته"

وأكد موقعي "to10"و" sport24"، أن" بشكتاش يريد ضم كوكا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك مع أحقية الشراء في صيف 2022".

كما أوضحت شبكة "FWS" اليونانية، أن إدارة الفريق التركي، تحركت بالفعل لضم المهاجم المصري بكل جدية".

وأشار موقع "to10"، أن الصفقة قد تتعطل بسبب قيام النادي اليوناني، بضم البرازيلي تاكينيو سورايس، والذي لن يكون لديه الحق في المشاركة بمباريات الدور الثاني التمهيدي لدوري الأبطال (أي لا يمكنه المشاركة في أول 3 مباريات بدوري الأبطال، لوجود عقوبة عليه عندما كان في صفوف بورتو البرتغالي)، وذلك سيتسبب في تعطل رحيل كوكا للدوري التركي.

وأضافت التقارير أن "كوكا سينضم لبشكتاش في أغسطس المقبل إذا أستمرت المفاوضات بعد انتهاء الدور التمهيدي الثالث لدوري الأبطال".

يذكر أن كوكا يرتبط بعقد مع أولمبياكوس اليوناني حتي 2023.

وشارك المهاجم المصري منذ انضمامه للفريق اليوناني في 90 مباراة، سجل فيهم 38 هدف، وصنع 7 أخرين، منهم 15 هدف و صناعة 6 في الموسم الأخير المنقضي.