بسبب تهديدات الرحيل.. جلسة عاصفة بين سيد عبد الحفيظ وموهوب الأهلي

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 02:30 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن تحضير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لجلسة مع أحد لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب الحديث عن رحيله المحتمل عن قائمة الموسم الجديد.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" الجلة التي سوف تجمع بين سيد عبد الحفيظ وناصر ماهر صانع ألعاب الفريق سوف يتحدث خلالها الأول عن مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه غاضب بشدة بسبب عدم مشاركته خلال الفترة الأخيرة، بسبب الأعتماد على محمد مجدي أفشة بشكل أساسي من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في مركز صناعة اللعب.

وأضاف المصدر أن ماهر ينتظر حسم مصيره خلال الفترة القادمة خاصة وأن هناك العديد من العروض التي قدمت له أبرزها من نادي بيراميدز حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية، والذي يرغب في إيجاد بديل مناسب لعبد الله السعيد والذي من المتوقع أن يعتزل بنهاية الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن القرار النهائي في بقاء أو رحيل ماهر سوف يكون بيد موسيماني، مشيراً إلى أن سيد عبد الحفيظ طلب منع عدم الحديث عن هذا الملف في الوقت الحالي، حتى يخرج الفريق من معركة تلاحم المباريات المقبلة، والتي تشكل مباريات كئؤوس بالنسبة للقلعة الحمراء في مشوار المنافسة على بطولتي الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، عن موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو المقبل على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام مباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الترجي على شباب بلوزداد في ربع نهائي أفريقيا.