فرجاني ساسي ورمضان صبحي.. 3 فوارق بين الزمالك والأهلي

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 09:20 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اختلاف كبير في طريقة إدارة النادي الأهلي، لملف رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق السابق بعد قرار رحيله إلى صفوف بيراميدز في بداية الموسم الحالي، وبين موقف نادي الزمالك في التعامل مع ملف فرجاني ساسي بعد اقترابه من الانتقال إلى الدوري الإماراتي.

في البداية لا خلاف على امكانيات المحترف التونسي فرجاني ساسي وامكانياته الفنية المميزة في منطقة خط الوسط، وايضا لا خلاف على أن رمضان صبحي يعتبر من أهم الأجنحة في الكرة المصرية بالفترة الحالية.

نستعرض طريقة تعامل الأهلي والزمالك بعد تمرد الثنائي على البقاء:

-ساعة وترد علينا

بعد دخول إدارة بيراميدز على خط مفاوضات النادي الأهلي، مع هيدرسفيلد الإنجليزي، طلب الأهلي من رمضان صبحي بشكل واضح سرعة حسم موقفه مع الفريق والرد خلال ساعة واحدة سواء بالموافقة على عرض القلعة الحمراء أو الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.

-ضغوطات غير مسبوقة

حتى هذه اللحظة يتعرض فرجاني ساسي لضغوطات جماهيرية وإعلامية غير مسبوقة وذلك من أجل مطالبته بالتجديد، وذلك دون أن ينظر اللاعب إلى هذه الضغوطات وقرر حسم مستقبله باختيار فريق آخر، ورفض التجديد للقلعة البيضاء، رغم الكم الكبير من الاستعطاف والمحايلة.

-مبادئ الأهلي

تمكن النادي الأهلي من الحفاظ على مبادئ القلعة الحمراء في ملف رمضان صبحي بعد حسم موقف النادي سريعا أمام الجماهير والإعلام، في حين خسر نادي الزمالك الكثير في ملف فرجاني ساسي دون أن يخرج مسؤول واحد في القلعة البيضاء للإعلان عن فشل المفاوضات ورحيل اللاعب.