بسبب ساسي..نجم الأهلي السابق يوجه رسالة نارية للجنة الزمالك

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 10:39 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم شادي محمد نجم النادي الأهلي الأسبق، مسئولي نادي الزمالك بسبب تباطئهم في حسم ملف تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة الماضية، مما سبب أزمة برحيله بسبب إقتراب رحيله عن القلعة البيضاء خلال شهر يونيو الجاري.

وقال قائد النادي الأهلي الأسبق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر قناة "Ten":"فرجاني ساسي يماطل منذ فترة طويلة في مسألة التجديد مع الزمالك، وكان يجب على مسئولي نادي الزمالك حسم هذه المسألة مبكراً، والتعامل مع الموقف بإحتراف من خلال تقديم العرض المناسب من قبل النادي، وللاعب الحق في القبول أو الرفض".

وأضاف:"رغبة ساسي كانت واضحة بشكل كبير، ويبدو أن اللاعب استقر على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، ولم تكن لديه النية في الإستمرار".

استبعد الجهاز الفني لمنتخب تونس، فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من معسكر منتخب نسور قرطاج المقام حالياً، بسبب الإصابة.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الإثنين، عن إصابة فرجاني ساسي واستبعاده من المعسكر، بالتالي غيابه عن المباراتين الوديتين المقبلتين لمنتخب تونس.

وأشار الاتحاد التونسي في بيانا رسمياً إلى أن فرجاني ساسي وزميله في منتخب تونس يوسف المساكني خضعا لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية، بعد شعورهما ببعض الآلام عقب المواجهة الودية الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية.

وأكد البيان أنه بناءً على هذه الفحوصات تبين حاجة فرجاني ساسي ويوسف المساكني للراحة لمدة عشرة أيام، وبالتالي تأكد غيابهما عن المباراتين الوديتين المقبلتين لمنتخب تونس ضد الجزائر ومالي المحدد لهما يومي 11 و15 يونيو الجاري.

وكان منتخب تونس فاز على الكونغو الديموقراطية بهدف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الماضي على ملعب رادس.