اتحاد الكرة يصدم الزمالك بهذا القرار بسبب فرجاني ساسي

السبت 05/يونيو/2021 - 03:59 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من اتحاد الكرة، عن مفاجأة جدديدة، عن بقاء الدولي التونسي فرجاني ساسي حتى نهاية الموسم المحلي مع نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه في حالة إتوقيع فرجاني ساسي لأى نادٍ يحق له الرحيل عن الزمالك بنهاية شهر يونيو الجارى وهو موعد نهاية تعاقده مع الفريق الأبيض، كما يحق لناديه طلب بطاقته الدولية مع فتح باب القيد.

وأضاف المصدر أنه إذا لم يوقع الدولي التونسي لأى نادي آخر خلال الفترة الحرة من تعاقده والسارية من ديسمبر الماضي أو جدد تعاقده مع الزمالك سيستمر مع الفريق لنهاية الموسم.

ربطت تقارير صحفية قطرية رحيل البرازيلي إدواردو بيريرا رودريجيز "دودو"، لاعب نادي الدحيل، وعدم تجديد إعارته من نادي بالميراس البرازيلي، بأنتقال متوسط ميدان الزمالك فرجاني ساسي لصفوف الفريق عقب نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء.

وأكدت التقارير أنه من المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة، تطورات في ملف فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، في وجود رغبة من جانب مسئولي الدحيل في التعاقد مع الدولي التونسي صاحب ال28 عام.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.