ننفرد بالكشف عن أسماء قائمة الراحلين عن الزمالك في الصيف

السبت 05/يونيو/2021 - 08:24 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير لنادي الزمالك تحديد ملامح قائمة الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكشفت معطيات الفترة الماضية عن أبرز العناصر التي اقتربت بشكل كبير من عدم التواجد في الموسم الجديد.
نستعرض أبرز الأسماء التي ستكون فرصتها صعبة في الاستمرار:

-محمد عبد السلام

أصبح من ضمن العناصر المرشحة للرحيل في ظل عدم مشاركته في المباريات بصفة أساسية مع القلعة البيضاء، بالتزامن مع دخول بعض الصفقات دائرة ترشيحات الفرنسي باتريس كارتيرون لتدعيم خط الدفاع، ويأتي من ضمن الأسماء الثنائي محمد فتح الله مدافع غزل المحلة ومحمد رزق مدافع الاتحاد السكندري.

-أحمد عيد

دخل الظهير الأيمن لنادي الزمالك ضمن المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون بالفترة الماضية، ويحتاج أحمد عيد لتجربة على سبيل الإعارة من أجل إثبات نفسه مع الفريق.

-مروان حمدي

اقترب بشكل كبير من الرحيل عن نادي الزمالك على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم اقتناع المدير الفني بمستوى اللاعب من الناحية الفنية، وتراجع مستوى اللاعب مع الزمالك رغم قيمة الصفقة التي كلفت القلعة البيضاء 14 مليون جنيه.

-محمد أشرف روقة

دخل ايضا لاعب وسط نادي الزمالك ضمن الأسماء المرشحة للرحيل وعدم البقاء في ظل خروجه من حسابات المدير الفني في الفترة المقبلة.

-حمزة المثلوثي

يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون في التشكيل الأساسي فقط بسبب إصابات حازم إمام وايضا بسبب عدم خبرة أحمد عيد، والحقيقة هي أن المدير الفني لا يحتاج للاعب.