الأهلي يستعين بهذا الثنائي لحسم صفقة الموسم

الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:31 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
استقر مسئولي النادي الأهلي على التضحية بثنائي الفريق المعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش لضم أحمد سمير الظهير الأيسر للفريق العسكري خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وبهذا الصدد قال مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن مسئولي الفريق على استعداد للتضحية بالثنائي عمرو جمال وأحمد علاء سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، لضم أحمد سمير، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق خاصة وأنه لا يوجد بديل مميز للتونسي علي معلول بالقلعة الحمراء.

وأشار المصدر أنه لا يوجد مانع لدى موسيماني للتضحية بعمرو جمال خاصة وأن الفريق يوجد به وفرة كبيرة في مركز المهاجم الصريح سواء بعودة احمد يسار ريان المعار لسيراميكا كليوباترا، أو محمد شريف المهاجم الأساسي للفريق والذي يعتمد عليه الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن أحمد علاء مدافع الفريق يحتاج إلى مزيد من الخبرة بناء على وجهة نظر موسيماني، والذي لا يرغب في التضحية به بشكل نهائي بل على سبيل الإعارة وهو ما سوف يتم عرضه على مسئولي الفريق العسكري.

يلتقي النادي الأهلي أمام مباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الترجي على شباب بلوزداد في ربع نهائي أفريقيا.

ويواجه فريق كايزر تشيفس الجنوب إفريقي نظيره الوداد المغربي، في المباراة الثانية بنصف نهائي بطولة دوري الأبطال.